Take a fresh look at your lifestyle.

انتقادات لفيلم “شهد” ومخرجة “البرتقالة المرة” تذرف الدموع

67

عرض نهاية الأسبوع الماضي، الفيلم التلفزي الجديد “شهد”، لمخرجته المغربية، بشرى إيجورك عبر القناة الثانية، والذي اعتبرته الأخيرة، عودة قوية لها بعد نجاح فيلمها “البرتقالة المرة”.

الغريب في الأمر أن فيلم إيجورك، الأخير، لم يحقق النجاح المنتظر ولحقته انتقادات كبيرة من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعية، الذين أكد معظمهم أن المخرجة لازالت تعيش على أطلال نجاح “البرتقالة المرة”، واستغلت تأثر المغاربة وتعاطفهم مع المواقف التي عاشتها “السعدية”، وحاولت القيام بنفس الشيء في فيلم “شهد” غير أنها لم توفق.

وكتبت مدونة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “الفشل ماشي هو دير شي حاجة وماتصدقش، الإنسان الفاشل هو للي كايحاول يعيش على أطلال نجاح سابق”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “فيلم شهد من أسوء ما شفت والأسوء المخرجة، كأنها فهمت أن البرتقالة المرة نجح لأن بزاف الناس بكاو فيه، كتتفرج فالفيلم وكتحس أن السيناريست والمخرجة فنفس الوقت باغا دير أي حاجة غير باش تبكيك أما من ناحية القصة الخو صافي”.

ومن جهتها، حرصت بشرى إيجورك على مشاركة تفاصيل مشاهدتها للعرض الأول لفيلم “شهد”، والتي وثقها صديقها الإعلامي المغربي، فهد الهاشمي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على تطبيق “الإننستغرام”، حيث بدت متأثرة وتذرف الدموع بسبب أحداث العمل.

يذكر أن فيلم “شهد”، هو من سيناريو وإخراج بشرى إيجورك، ويشارك فيه كل من سعد موفق وهند بلعولة وفضيلة بنموسى وريم فتحي وعبد اللطيف عطيف ونبيل عطيف وتوفيق أمنكور وسلوى جنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.